وزارة الشباب : حلقة نقاشية عن “دور الشباب في بناء السلام في الدول ما بعد الصراعات “

كتبت : ايمان سعد 

تنظم وزارة الشباب والرياضة حلقة نقاشية

عن “دور الشباب في بناء السلام في الدول ما بعد الصراعات “

من الحلقات النقاشية منتدي الشباب العربي الافريقي، ضمن فعاليات (القاهرة عاصمة الشباب العربي) ، والذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع جامعة الدول العربية تحت شعار “حلم واحد.. هدف واحد”، وبرعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي – رئيس الجمهورية.

ويدير الحلقة النقاشية الدكتور عبد الله الباطش – وزارة الشباب والرياضة المصرية، ويشارك في الحلقة كل من عايده تجينو الاتحاد الافريقي من اثيوبيا، كينج ديفيد المدير التنفيذي لشباب بلا حدود من غانا، مشتاقة طاهر طالبة من الصومال، أحمد فارس ناشط شبابي من العراق، ادينج ليك مفوضية الاتحاد الافريقي من جنوب السودان، اضواء نجمي ناشطة سياسية من اليمن، بالاضافة الي أحمد توم ناشط شبابي من افريقيا الوسطي.

يذكر أن الوفود المشاركة في المنتدي شباب من المملكة العربية السعودية، انجولا، ارتيريا، السودان ، جنوب السودان ، سلطنة عمان، اثيوبيا، تنزانيا، اوغندا، جيبوتي ، الصومال، تشاد، ناميبيا، مالاوي، جنوب افريقيا، زامبيا، غينيا، سيراليون، نيجيريا، غانا، مدغشقر، الكاميرون، الجزائر، المملكة المغربية، موريتانيا، اليمن ، المملكة الاردنية، افريقيا الوسطي، جزر القمر، العراق ، فلسطين، بالاضافة الي مصر .