محافظ البحيرة يشيد بجهود صناع الخير فى دعم متضررى فيروس كورنا

كتبت رحمة منصور

أشاد اللواء هشام أمنه محافظ البحيرة بجهود مؤسسة صناع الخير للتنمية فى دعم متضررى فيروس كورنا من خلال مبادرتها “حماية” للوقاية من مخاطر فيروس كورنا تحت رعاية مجلس الوزراء وبإشراف الوزيرة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى وبالتعاون مع سي اس ار إيجبت.
وثمن محافظ البحيرة دور صناع الخير الحيوى فى خدمة شرائح غير القادرين فى المجالات المختلفة ومنذ انطلاق عملها و خاصة فى الوقت الحالى لمواجهة وباء كورنا الذى اجتاح العالم مؤخرا.
جاء ذلك تعقيبا على وصول عدد ١٠٠٠ كرتونة مواد غذائية لمحافظة البحيرة من مؤسسة صناع الخير للتنمية ضمن مبادرتها حماية.
من جانبه أكد الدكتور محمد عبدالجليل مدير إدارة المشروعات بصناع الخير أن وصول كراتين صناع الخير الغذائية إلى محافظة البحيرة تم بحضور حاتم أبو النجا وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بالبحيرة وبدأ فريق عمل صناع الخير فى توزيعها على العمالة الغير منتظمة والأسر الأشد احتياج والأكثر تضررا من انتشار فيروس كورونا بقرى المحافظة. وأكد حسن مصطفى المدير التنفيذى لمبادرة حماية أن الدعم العينى العاجل الذى تمثل في 1000 كرتونة مواد غذائية والذى قدمته مبادرة حماية للأسر الأكثر تضررا بالبحيرة يأتى في إطار دعم هذه الأسر في مواجهة أعباء انتشار فيروس كورونا وأن التوزيع على الأسر يتم بالتنسيق التام بين فريق عمل صناع الخير بالبحيرة والتضامن الإجتماعى وبمتابعة انية من السيد اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة.
يذكر أن اللواء هشام أمنة محافظ البحيرة سبق له ومنح مؤسسة صناع الخير للتنمية درع المحافظة تقديرًا لجهودها المستمرة في خدمة شرائح غير القادرين في أنحاء المحافظة حيث نجحت صناع الخير في تنفيذ عدد من مبادراتها الانسانية لصالح الاسر الاشد احتياج بقرى المحافظة من بينها مبادرة عنيك في عنينا للحد من مسببات العملى ومبادرة فرحة لدعم زواج اليتيمات.