“سلومه” يحصد المركز الاول للعام الثانى على التوالى فى نتائج الشهاده الاعداديه بالجيزة

متابعه دينا خالد

صرح أشرف سلومة، مدير عام إدارة الهرم التعليمية، أن الإدارة التعليمية رئاسته قد حصلت على المركز الأول  للعام الثانى على التوالى فى نتائج الشهاده الاعداديه .
كما أعرب “سلومة” عن سعادته البالغة لحصول 73 من الطلاب على الدرجة النهائية للشهادة الاعدادية على مستوى محافظة الجيزة لهذا العام .

وكما وجه التحية لكل أولياء الأمور واعضاء هيئة التدريس والمعاونين فى العملية التعليمية بهذه النتائج المشرفة رغما عن الظروف الصعبة التى شهدتها البلاد مؤخرا .

والجدير بالذكر أن “سلومة” ترأس غرفة عمليات الشهادة الاعدادية بنفسة متواجدا بالإدارة التعليمية لتذليل أية عقبات تظهر امام ابنائنا الطلاب .
وقد صرح “سلومة” بأن الإدارة تستعد بكامل طاقتها لامتحانات الثانوية العامة مع الأخذ فى الاعتبار بكل سبل الحماية لأبنائنا الطلاب.


كما صرح مدير التعليم الثانوى أسامة نوح، بأنه تم الانتهاء من امتحانات الصفين الاول والثانى الثانوى على الوجه الأكمل ، كما تم وضع المخطط المتبع فى امتحانات الثانوية العامة – متى حددتها الوزارة – فمن المقرر عقد 19لجنة امتحان وذلك للحفاظ على البعد الاجتماعى الأمن بين الطلاب والأخذ بكل الإجراءات الاحترازية فى هذا الشأن .

وتتقدم أسرة تحرير الجريدة بالتهنئة إلى الاستاذ اشرف سلومه مدير عام إدارة الهرم التعليمية وكل العاملين بالإدارة لحصول الإدارة على المركز الأول ، ونتمنى دوام التوفيق والتميز .