بنك الاسكندرية يضم للخدمة بفروعه كاميرات قياس الحرارة عن بعد

كتب : زغلول على
فى سبق مميز من بنك الاسكندرية يضم للخدمة بفروعه كاميرات قياس الحرارة عن بعد ، وذلك تنفيذا لسياسة الدولة فى تنفيذ الإجراءات الاحترازية لمواجهة جائحة كورونا العالمية .
والجدير بالذكر أن الكاميرات تظهر درجة حرارة العملاء من المترددين على فروع البنك وايضا فريق عمل البنك قبل الدخول بمسافة امنه ، وفى حالة وارتفاع درجة حرارة أعلى من المعتاد تصدر الكاميرا تنبيه للمتقدم بضرورة الوقوف كما تظهر على شاشة إدارة أمن البوابة، الأمر الذى يمنع اقترابة من العملاء الآخرين وذلك للحفاظ عليهم .
ويعتبر بنك الاسكندرية من أقدم البنوك المصرية حيث تأسس عام ١٩٥٧، ويعتبر البنك اليوم أحد بنوك القطاع الخاص الرائدة في مصر والتابع لمجوعة انتيزا سان باولو الإيطالية منذ عام ٢٠٠٧.
ويمتلك بنك الإسكندرية واحدة من أكبر شبكات فروع القطاع الخاص في مصر، من خلال أكثر من ١٧٦ فرع في جميع محافظات الجمهورية الرئيسية وأكثر من ٤,٥٠٠ موظف يفخرون بخدمة أكثر من ٢مليون عميل تقريبا.
كما يلعب البنك دورا حيويا في حاضر ومستقبل مصر الاقتصادي، ويخدم البنك قاعدة عملاء من جميع القطاعات ومجالات الأعمال من خلال توفير المنتجات المالية والخدمات ذات القيمة المضافة والحلول لعملاء التجزئة والمشروعات الصغيرة والمتوسطة والشركات.
كما يقدم بنك الإسكندرية أكثر الخدمات المصرفية تميزاً لعملائه من خلال وسائل متعددة وسلسة تتضمن خدمات الإنترنت والموبايل البنكية، والبطاقات، والمحافظ الالكترونية، وأحدث جيل من نقاط البيع وماكينات الصرافة الآلية.