بحضور الرئيس السيسي كورال وزارة الشباب والرياضة يشارك في احتفالية ذكرى نصر اكتوبر 47

متابعه نها محمد سيد

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسى، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وقائع الندوة التثقيفية 32 للقوات المسلحة فى ظل الاحتفالات بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة والتى نظمتها إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية تحت عنوان “أكتوبر إرادة وتحدي” .

وشهدت الندوة فقرة فنية قدمها كورال وزارة الشباب والرياضة ( الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية)
ومجموعة من الفنانين ياسمين على، مدحت صالح، هايدي موسى، والفنان عاصي الحلاني والأطفال يوسف عزت وكنزي سامح – من كورال وزارة الشباب والرياضة – انشدوا خلالها مجموعه من الأغانى الوطنية عبروا خلالها عن المشاعر الوطنية الصادقة التى تجول بخاطر كل مواطن مصرى عاشق لوطنه وقواته المسلحة.
وقد جاء الحفل بهذا الشكل المشرف بعد جهد كبير لفريق عمل متعاون لا يتوانى في تقديم كل ما في وسعه من جهد وهم الأستاذة نجوى صلاح، دكتورة اسماء اسماعيل،استاذ حسن شحاته، واستاذ طومان محمد تحت قيادة وزير الشباب والرياضة دكتور اشرف صبحي .

والجدير بالذكر أن تدريب الأطفال والشباب استمر قرابة الشهر مابين حفظ الاغاني وتسجيلها وبين التدريب على حركات المسرح هذا بالإضافة إلى اختيار الملابس والاكسسوارات و تم اختيار المشاركين بعناية فلابد على الأطفال والشباب المشاركين أن يكونوا على قدر كبير من تحمل المسؤولية وان يكونوا مدركين لأهمية العمل الذي يقومون به حتى يظهر بالصورة اللائقة لهذا الحدث الهام”.

ويذكر أن كورال وزارة الشباب والرياضة يضم مجموعة مميزة من الشباب والاطفال التي شاركت في أكبر المحافل الدولية والمحلية بشبابها من أهمها المشاركة في فعاليات تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي والاحتفالات الرسمية للدولة.