المنتخب الوطنى لليد يقدم رسالة شكر الى الكابتن هشام سعيد في نهاية بعثته في فرنسا

متابعه / نها محمد سيد

وجهت بعثة المنتخب الوطني لكرة اليد رسالة شكر وتقدير الى الكابتن هشام سعيد نجم منتخب مصر السابق لكرة اليد والمحترف في فرنسا تقديرا على جهوده التي بذلت وتذليل كافة العقبات خلال مرافقته للبعثة طيلة الأسبوع.

 يذكر أن الفهد الأسمر كان هو المسؤول والمشرف عن كافه التفاصيل والترتيبات التي تخص المنتخب في معسكره في فرنسا وكذلك التنسيق مع الإتحاد الفرنسي لخوض المباراة الودية التي أقيمت بين منتخب مصر وفرنسا يوم الاثنين الماضي وذلك في إطار الاستعداد لمونديال طوكيو. 

 وقد سبق ومع انطلاق بطولة كأس العالم لبطولة اليد 2021 تولى مهمة الإشراف على مشاركة المنتخب الفرنسي في كل ما يتعلق بمشاركته في البطولة داخل وخارج الملعب.

 

 والجدير بالذكر أن كابتن هشام سعيد هو نجم مصر و نادى سبورتنج واحد نجوم مصر الكبار فى كرة اليد وهو من افراد عائلة ساهمت بشكل كبير فى ازدهار كرة اليد بالاسكندرية و فى مصر بداية من الشقيق الاكبر جابر سعيد نجم نادى سبورتنج فى عصره الذهبى و منتخب مصر و مرورا بالكابتن هشام سعيد و كابتن نور جابر المحترف حاليا بالامارات وهو نجل الكابتن جابر سعيد.

 

و قد سافر هشام سعيد الى فرنسا حيث خاض تجربة الاحتراف هناك فى اكثر من نادى فى فرنسا بداية من ميتز وهايانج و ثيونيفيل و قد لعب النجم المصرى فى احدى اندية لوكسمبورج و الان يقوم بالتدريب هناك فى نادى بيتيمبورج و يعد هشام سعيد نجم منتخب مصر و نادى سبورتنج السكندرى احد نجوم كرة اليد المصرية فى عصرها الذهبى يعد احد الطيور المصرية المهاجرة فى اوروبا وهو اول مدرب مصرى و عربى يقوم بالتدريب فى اوروبا حيث يتولى تدريب فريق بيتيمبورج فى لوكسمبورج و الذى حقق معه نتائج رائعة بالدورى و قدد اسس نجمنا المصرى بطولة دولية فى فرنسا تحت اسم ( بطولة خوفو الدولية لكرة اليد ) و التى لاقت نجاح منذ انطلاقها منذ عامين ليرفع اسم مصر عاليا .