المبتهل فارس مصطفي ابن الاقصر

كتبت / نها محمد محمود

من واقع الدور الذى تقوم به جريدة أخبار الغد فى اظهار المواهب الشابة وتسليط الضوء عليها نقدم للسادة القراء اليوم أحد هذه المواهب وهو فارس مصطفى ابن مدينة الأقصر .

نشأ المنشد الديني فارس في محافظة الأقصر وقدم بعض الابتهالات لبعض المبتهلين الكبار بأدئه المتميز ولفت فارس مصطفى الأنظار خلال حضوره في المسابقات المدرسية والحفلات الدينية حيث أن موهبته لاقت اعجاب الكثير .

بدأ فارس مصطفى حياته الفنية كمنشد ديني لأول مرة في المسابقة المدرسية الدينية وشارك في المسابقات في المرحلة الثانوية و درس المقامات واجتهد بأدائه ، وبجانب دراسته في الازهر بكلية الدراسات الاسلامية والعربية أصدر بعض الابتهالات الدينية مثل ( في حب النبي ) وقد سجلها في بعض الاستوديوهات وعرضها على صفحته على Soundcloud .

ويعرض فارس أعماله الفنية على حسابه الخاص الفيسبوك وانستجرام وقناة اليوتيوب وكانت المواقع الإلكترونية تترقب هذه الاعمال بقوة لعرضه .

وهذا الإنتاج أثار الجدل في الأجواء الفنية بما يحمله من قوة الأداء وموهبته اجتمع عليها نخبة من النقاد والمنشدين ، وسلطت الأضواء على المنشد فارس مصطفى وعرض عليه أعمال جديدة من كتاب وبدأ المنشد يحضر لتسجيل عمل اخر بنفس المستوي العالي .