القومى للمرأة : (27) شكوى و استفسار وطلبات مساعدة لغرفة العمليات المجلس

لليوم الثانى على التوالي تستكمل غرفة عمليات المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسى متابعة سير الاستفتاء على التعديلات الدستورية .
حيث صرحت الاستاذة امل عبد المنعم مديرة غرفة العمليات بالمجلس، أن الغرفة تلقت خلال الفترة الصباحية من اليوم الثانى للاستفتاء على التعديلات الدستورية (27) شكوى و استفسار وطلبات مساعدة للوصول الى مقر اللجان ، وذلك عن طريق الخط الساخن 15115 وفروع المجلس بالمحافظات مؤكدة أن فريق المتابعين المحليين المنتشرين فى جميع محافظات الجمهورية أكدوا انتظام سير واجراءات العملية الانتخابية .
و اوضحت مديرة غرفة العمليات ان الغرفة تلقت 16 طلب استعلام عن اللجان وارقام الكشوف وتم افادتهم بالمعلومات اللازمة، و10 شكاوى خاصة ببعد مسافة المقر الانتخابى وتم ابلاغ الهيئة العليا للانتخابات لاتخاذ اللازم فضلا عن طلب مساعدة للوصول للجنه من احد الاشخاص من كبار السن وتم توفير سياره خاصة لنقله للمقر الانتخابي الخاصة به.
مؤكدة أنه سوف يتم التعامل مع شكاوى الناخبات ورفعها إلى غرفة عمليات مركز دعم واتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء وإلى غرفة عمليات الهيئة الوطنية للانتخابات.
كما اشارت مديرة غرفة العمليات ان المكتب تلقى ايضاً 12 شكوى من خلال الخط المختصر خاصة بمشكلة الاحوال الشخصية وقضايا الأسرة وتم افادتهم بالمشورة القانونية.
جدير بالذكر أن غرفة عمليات المجلس القومى للمرأة تتلقي كافة شكاوى واستفسارات السيدات على الخط الساخن رقم 15115 .