الشباب والرياضة .. تنظيم رحلات أعرف بلدك إلى محافظة (الفيوم)

كتب محمد فاضل

تعلن وزارة الشباب والرياضة عن تنظيم رحلات أعرف بلدك إلى محافظة (الفيوم)، وذلك خلال الفترة من منتصف شهر مارس إلى منتصف شهر ابريل، حيث ينطلق الفوج الأول يومي 18 و19 مارس الجارى بقوة 50 شاب وفتاه فى المرحلة العمرية من 18 إلى 35 سنة.

الإقامة والإعاشة مركز التعليم المدني بشكشوك، ويتضمن البرنامج السياحي زيارة ( سواقي او نواعير الفيوم / حدائق عين السيلين السياحية / بحيرة وقصر قارون /الشلالات / وادي الريان / وادي الحيتان / دخول احدى القرى السياحية على بحيرة قارون). مع العلم أن المشاركين يتحملون رسوم المزارات اثناء تنفيذ البرنامج .

للراغبين فى الاشتراك التوجه (شخصياً) إلى مقر وزارة الشباب والرياضة الدور السادس الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية (أمام البوابة الرئيسية لنادي الزمالك – شارع 26 يوليو – ميت عقبة)، مع احضار صورة من الرقم القومي وقيمة الاشتراك، الاولوية لأسبقية الحجز علي أن يتم تحصيل مبلغ (150 جنيه) مائة وخمسون جنيها (جدية اشتراك) من كل مشارك قيمة الاشتراك.

يرجى مراعاة التعليمات الأتية: (ممنوع نهائيا اصطحاب الأطفال- يمنع التبديل نهائيا، أو استرداد المبلغ- في حالة ثبوت عدم صحة البيانات يتم الترحيل المشارك فوراً دون استراد مبلغ الاشتراك- التحرك الساعة السابعة صباحاً من امام مقر وزارة الشباب والرياضة)

يرجى العلم أن موعد الحجز الأحد 8 مارس 2020 ، وفي حاله عدم اكتمال الفوج في اليوم المحدد للحجز، يستمرالحجز في الأيام التالية لحين اكتمال الفوج.

يأتى ذلك فى اطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة فى تنمية السياحة الداخلية، وتنظيم البرامج الترفيهية للشباب.