اشرف سلومة يعلن الطوارئ فى إدارة الهرم التعليمية

بقلم زغلول على

أوشكت الدراسة على بدايتها وكل الإدارات تستعد كالمعتاد لبدء العام الدراسى ولكن هذا العام يضع الجميع نصب أعينهم الإجراءات الاحترازية خوفا وحرصا على أبنائنا الطلاب .
وقد اعتادت إدارة الهرم التعليمية بقيادة الخلوق “أشرف سلومه” مدير عام الإدارة ، أن تكون فى الصدارة دوما .
ليس فقط فى نتائج طلابها المشرفة والحصول على المراكز الأولى على مستوى المحافظة والجمهورية ، ولكن أيضا فى الاستعداد المسبق الذى يصحبة الفكر الرائد من خارج الصندوق دوما.
وبمرور كاميرا الجريدة اليوم خلال جولة تفقدية بمدرسة أمهات المؤمنين بمنشأة البكارى والتى التحقت بالخدمة منذ العام الماضى فى عهد “سلومه” وجدنا الاستعداد التام لتلقى الطلاب حيث تم القيام بأعمال التعقيم اللازمة وعمل ما يلزم من صيانة على كافة الأصعدة (الديسكات وأعمال السباكة والكهرباء .. الخ) .
ولكن هناك لمسه جمالية استوقفتنى وهى تزيين فصول “رياض الاطفال” والمكتبة .

وقد التقيت بمديرة المدرسة الأستاذة صفاء حافظ، والتى شرحت لي لماذا يتم تزيين هذه الفصول ، حيث قالت إن الأطفال فى بداية الدراسة يكون لديهم رهبه من المكان لأنه غريب عنهم وبعيدين عن أمهاتهم ، ففكرنا بأن نجعل الاطفال تحب المدرسة بهذه الزينة والالعاب والمعلمات المؤهلات يقمن بدورهن على أكمل وجه .
واستطردت قائله بأن الاستاذ اشرف سلومه، قد أمر بتخصيص الفناء الخلفى الصغير للاطفال فى مرحلة رياض الاطفال حيث أنهم يحتاجون لمتابعه دوما داخل الفصل وخارجة والذى افتتحة سيادته منذ فتره وقد تم تغطية المساحة بالكامل بالنجيلة ووضع الالعاب بها الأمر الذى لقي استحسان كبير من أولياء الأمور .

كما أشادت “فتحى ” بدور “سلومه”فيما يقدمة لهم من دعم مادى ومعنوى وصقل خبراتهم ايضا من خلال الاجتماعات معهم والحاقهم بالدورات التدريبية الدورية .

اعزائى القراء انتظرونا غدا من داخل مدرسة أخرى .
دمتم بالخير .