مدير تعليم الفيوم : المشاركة فى‎ ‎الاستفتاء على الدستور واجب وطنى

 كتب : حمدى الروبى

عقد الأستاذ محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم اجتماع ظهر الأحد 24 مارس 2019م مع جميع العاملين بديوان مديرية التربية والتعليم بالفيوم بحضور مديري عموم ديوان المديرية ومديري الإدارات التعليمية.
دعا عبدالله خلال الإجتماع جموع العاملين بالتربية والتعليم بالفيوم والسادة المعلمين إلى ضرورة المشاركة الإيجابية فى الاستفتاء على الدستور المصرى الجديد والمقرر يومي 22 ، 23 ، 24 أبريل 2019م وذلك للوصول بالبلاد إلى بر الأمان والاستقرار.
وأكد عبدالله، أن مشاركة وإدلاء المعلمين فى الاستفتاء على الدستور واجب وطنى ويجب الحضور، وأن مصر الآن فى أمس الحاجة إلى تكاتف أبنائها، والمشاركة الفاعلة في الاستفتاء من أجل مصر التي في طريقها إلى المستقبل المشرق على يد أبنائها المخلصين وقيادتها الرشيدة.
وأضاف، يجب النزول والمشاركة فى الاستفتاء الذى سيراقبه العالم أجمع، والمشاركة فى ذاتها تأكيد على أن البلاد ماضية فى الطريق الصحيح.، كما أن العمل جماعي ونحن نعمل جميعاً من أجل مصر ونهضة وتطور مصر الحبيبة التى ذكرها الله تبارك وتعالى فى أكثر من موضع فى القرآن الكريم ، فمصر تحتاج إلى اتحاد فكر وسواعد ابنائها، وهى محفوظة بعناية الله عز وجل ، لذا من الواجب على الجميع الحضور والمشاركة فى الأستفتاء على الدستور أبريل 2019م.
وصرح عبدالله بأنه تم تجهيز خطة إدارية للتيسير على السادة العاملين بالتربية والتعليم بالفيوم للإدلاء بأصواتهم فى الإستفتاء وذلك من أجل مشاركة ونزول جميع العاملين فى الإستفتاء.
ونبه مشدداً على السادة مديري الإدارات التعليمية بضرورة عقد إجتماع طارئ بجميع الإدارات من أجل التوعية بضرورة النزول والمشاركة فى الاستفتاء على الدستور.