برعاية وزير الشباب والرياضة.. انطلاق النسخة الثانية من دوري مراكز الشباب للصم بالوادي الجديد

كتب : محمد فاضل

انطلقت اليوم فعاليات دوري مراكز الشباب للصم في نسخته الثانية، بمحافظة الوادي الجديد ، من خلال حفل الإفتتاح بالصالة المغطاة بالخارجة، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة من خلال التعاون بين الإدارة المركزية لمراكز الشباب والإدارة المركزية لشئون الوزير (مكتب ذوي الاعاقة)، وذلك في إطار خطة وزارة الشباب والرياضة والتي أعدتها لذوي الإعاقة لهذا العام.

حضر حفل الإفتتاح الدكتورة حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد، بهاء شوقي مدير مديرية الشباب والرياضة بالوادي الجديد ، حسين فرج من الإدارة المركزية لمراكز الشباب، والدكتور محمد عبد الستار عضو مكتب ذوي الإعاقة بوزارة الشباب والرياضة.

أعربت الدكتورة حنان مجدي عن سعادتها لاستقبال محافظة الوادي الجديد إنطلاقة دوري مراكز الشباب للصم في نسخته الثانية، مشيرة إلي هذا خير دليل علي مكانة محافظة الوادي في قلب القيادة السياسية، متمنية أن يخرج الدوري بالصورة المشرفة واللائقة.

ومن جانبه أكد الدكتور محمد عبد الستار أن دوري مراكز الشباب للصم يهدف الي توسيع قاعدة الممارسة وجذب الشباب من ذوي الإعاقة، ودمج ذوي الإعاقة في المجتمع، بث روح المنافسة الشريفة بين ذوي الإعاقة، بالإضافة إلى اكتشاف المواهب من ذوي الاعاقة، وزيادة الانتماء بين ذوي الإعاقة، واستغلال اوقات الفراغ بصورة إيجابية.

أشار عبد الستار إلى أن الفرق المشاركة بدوري مراكز الشباب للصم في نسخته الثانية ثم تقسيمهم إلى 8مجموعات بدأت بمحافظة الوادي الجديد وتنتهي بمحافظة البحر الأحمر مارس المقبل.