القاهرة تصعد لنصف نهائي دوري الصم بثلاثية نظيفة في شباك أسيوط

كتب : محمد النبوى

صعد منتخب القاهرة لنصف نهائي دوري مراكز الشباب للصم في نسخته الثانية عقب تغلبه علي منتخب أسيوط بثلاثية نظيفة ضمن منافسات المجموعة الثانية لدور الثمانية، والمقامة بالمدينة الشبابية بابي قير بالإسكندرية، والذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة، من خلال التعاون بين الإدارة المركزية لمراكز الشباب والإدارة المركزية لشئون الوزير (مكتب ذوي القدرات والهمم)، وذلك في إطار خطة وزارة الشباب والرياضة والتي أعدتها لذوي الاحتياجات الخاصة هذا العام.

 

احرز لاعب القاهرة محمد صدقي رجبصاحب القمص رقم 8 أول اهداف المباراة في الدقيقة 28 من الشوط الأول، وفي الدقيقة 6 من الشوط الثاني احرز اللاعب عمر سيد امام صاحب القميص رقم19 الهدف الثاني لفريق القاهرة.

وعلي طريقة الهدف الثاني للنجم المصري محمد صلاح في شباك ساوثهامتون الإنجليزي احرز اللاعب عمرو محمد الشربيني الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 22 لتنتهي المباراة بتقدم القاهرة بثلاثية نظيفه، ويصعد لنصف النهائي رغم تبقي مباراة لمنتخب القاهرة مع منتخب الإسماعيلية صاحب المركز الثاني في المجموعة.

 

جدير بالذكر أن القاهرة تتصدر المجموعة الثانية في دور الثمانية والتي تضم محافظات ” المنوفية، الإسماعيلية، أسيوط” بـ6 نقاط، وتأتي الإسماعيلية في المركز الثاني بـ 4نقاط، وأسيوط في المركز الثالث بنقطة وحيدة، وتتزيل المنوفية المجموعة برصيد خالي من النقاط..