الفيوم تحصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية في أول مسابقة لبيت العائلة المصرية النموذجي

كتب : حمدى الروبى 

في أول مسابقة لبيت العائلة النموذجي على مستوى الجمهورية حصلت مدرسة التوفيق الإعدادية بنات بإدارة غرب الفيوم التعليمية وممثل محافظة الفيوم على المركز الأول على مستوى الجمهورية.
من الجدير بالذكر أن جماعة بيت العائلة تم تشكيلها بالمدارس على مستوى الجمهورية بداية من الفصل الدراسي الدراسي الثاني للعام الدراسي ،،٢٠١٩/٢٠١٨ وتم تنفيذ المسابقة على مستوى الإدارات والمديريات التعليمية. تحية شكر وتقدير للأستاذة سناء احمد علي مديرة مدرسة التوفيق الإعدادية بنات َوللاخصائيات الاجتماعيات الأستاذة أمال مصطفى عبدالباقي والاستاذة اماني عياد نسيم كما تقدم الجريدة التهنئة للدكتور أشرف المليجي وكيل إدارة غرب الفيوم التعليمية والدكتورة شيماء الشيمى مدير الشئون التنفيذية والشكر والتقدير للأستاذ محمد عبدالله وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم والدكتورة ميمى إسحق مدير عام الشئون التنفيذية بالفيوم والدكتور مراد حسن مدير عام التعليم العام والتهاني والتبريكات للأستاذة ابتسام عياد موجه عام التربية الاجتماعية بالفيوم وللاستاذ حمدي الروبي موجه اول التربية الاجماعية الفيوم.
وباقة زهور للطالبة مريم احمد محمد العريان والطالبة هيلانة ياسر عيسى رياض على جهودهم ولفوزهم بالمركز الأول على مستوي الجمهورية.