“الشباب والرياضة”: فتح الاشتراك لتدريبات إعداد كوادر شبابية لخطة اندية السكان  

كتب محمد فاضل

تعلن وزارة الشباب والرياضة عن بدء تنفيذ تدريبات مكثفة لإعداد كوادر شبابية للقيام بخطه اندية السكان في جميع محافظات الجمهورية للتوعية بقضايا السكان، والتي تستهدف زيادة المعرفة والوعي بتطوير الذات والمهارات من خلال استخدام طرق فعالة مثل فنون المسرح والرياضة، وذلك في إطار التعاون بين الوزارة وصندوق الأمم المتحدة للسكان ومؤسسة اتجاه.

يشمل التدريب رحلة تعليمية لمدة خمسة ايام، وتنقسم الايام التدريبية بين موضوعات الصحة الإنجابية وتدريبات الرياضة والمسرح كوسائل لنقل موضوعات التدريب.

ومن المقرر تنفيذ التدريب الاول في مركز تدريب الفرق القومية بالمعادي على ان يكون المشاركين من محافظتي الاقصر واسوان في الفترة من ١١ سبتمبر حتى ١٧ سبتمبر ٢٠١٩، بينما يتم تنفيذ التدريب الثاني في مركز التعليم المدني بالجزيرة على ان يكون المشاركين من محافظتي قنا والمنيا في الفترة من ١٨ سبتمبر حتى ٢٤ سبتمبر ٢٠١٩، ويستضيف التدريب الثالث مركز التعليم المدني بالعاشر من رمضان علي ان يكون المشاركين من محافظتي القاهرة والجيزة في الفترة من ٢٦ سبتمبر حتى ١ اكتوبر ٢٠١٩.

 

ويشترك على الراغبين في التقديم والاشتراك بالتدريبات ان يتراوح العمر من ١٨ الي ٢٩ عام، وان يكون لديه الرغبة في العمل التطوعي داخل محافظته، ان يكون سبق لك المشاركة في مبادرات شبابية، وان يلتزم بمدة التدريب كاملة والمشاركة في مبادرات اندية السكان داخل المحافظة التابع لها.
كما يشترك التزام المشارك بالتطوع ٤٠ ساعه تدريبية بعد التدريب، ولم يسبق له حضور هذا التدريب من قبل، علماً بأن آخر موعد للتقديم الأحد المقبل الموافق 8 سبتمبر 2019. 

التقديم من خلال الاستمارة المرفقة على اللينك التالي: 

https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSfbPt8dUZd6DT0fHfvkikB-5C9uJFmE2xjNqVlyAP-41DqD4A/viewform